news - عربكو

عربكو

أرابكو للصناعات الإنشائية ذ.م.م

تأسست شركة أرابكو منذ عام 1990 وهي تمثل بعض الشركات كوكيل أو موزع وتعمل في العديد من المجالات مثل خدمات الاستشارات الهندسية والإنشاءات الكهروميكانيكية وتوريد أي منتجات صناعية (OEM) مثل الأنابيب والمضخات والصمامات والمرشحات والزيوت ومواد التشحيم والهياكل الفولاذية والأجزاء الكهربائية والأدوات والتحكم إنشاء محطات توليد الكهرباء ومحطات معالجة المياه ومحطات الصرف الصحي ومصانع الأسمنت، بالإضافة إلى (التصميم والتوريد والتركيب وبدء التشغيل وخدمات ما بعد البيع لأي نظام كهروميكانيكي حسب الطلب) المعيار الدولي) للعديد من القطاعات الصناعية في مصر هو أحد اهتماماتنا الرئيسية.
منذ هذا الوقت، تم تقديم تقنيات جديدة لحل المزيد والمزيد من التطبيقات الصعبة، والعمل بشكل وثيق جدًا مع جمعيات الصناعة والمنظمات متعددة الجنسيات، للهندسة المشتركة لحلول التطبيقات الصناعية، وتزويد عملائها بنهج تصميم مرن فريد لا مثيل له من قبل العديد من منافسيهم.
نحن لا نكتفي بتوريد المنتجات فحسب، بل نشعر أيضًا بالمسؤولية عن تشغيل جهازك ووظيفته وأدائه. نحن نستجيب لمشاكلك، ونقدم أيضًا خدمات ما بعد البيع ذات المستوى العالي التي تربطها بالآلات الممتازة.
نحن نعمل معًا لتوفير الحلول والخدمات والتدريب وبدء التشغيل وتوريد قطع الغيار لضمان أقصى أداء لدورة الحياة. يرجى الاتصال بنا للحصول على كافة احتياجات الخدمة الخاصة بك.
لدينا القدرة على تسويق وتوزيع العديد من المنتجات في مصر وشمال أفريقيا.





    Call Now Buttonاتصل بنا