شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام 0549320071

شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام

شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام 0549320071

شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام إن تصميم الويب الخاص بالمتجر عبر الإنترنت، مقارنة بالأنواع الأخرى من مواقع الأعمال، له هدف محدد للغاية وهو تحويل الزائر إلى عميل يدفع، وقبل كل شيء، مكان كتابة وصف المنتج الأصلي، وتوفير صفحات الأسئلة الشائعة المنظمة على الموقع. عربات التجارة والتسوق.

كيف نصمم المتاجر الإلكترونية حتى يتمكن عملاؤنا من البيع بسهولة؟

هل تعتقد أن تصميم الويب الخاص بمتجرك الإلكتروني، مع أو بدون نظام دروبشيبينغ، مهم للحصول على مبيعات أكثر أو أقل؟

حسنًا، نعم هو كذلك، وأود أن أقول إن هذا هو الشيء الأكثر أهمية. ونريد أن نشرح لك كيف نقوم بعمل التصاميم معتقدين دائمًا أن عملائنا يبيعون المزيد والمزيد في متجرهم عبر الإنترنت.

عندما نتحدث عن التصميم فإننا لا نشير حصريًا إلى الألوان والخطوط والصور وما إلى ذلك، وهي أمور مهمة بالطبع!

لكننا نشير إلى ما هو أكثر من ذلك بكثير، تجربة المستخدم، والتي تسمى تقنيًا UX. كيف سيتفاعل عميلك مع الموقع حتى يحقق هدف شراء منتج من متجرك الإلكتروني.

نحن شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام نؤمن بأن أفضل طريقة لمساعدة العميل النهائي على الشراء من متجر عبر الإنترنت هي تزويده بتصميم ويب واضح؛ يسلط الضوء على ما هو مهم حقًا ولا يشتت انتباهه لدفع العميل إلى الشراء.

لذلك، من المهم التخلص من عوامل التشتيت غير الضرورية وتزويد المستخدم بالتنقل الذي يسمح له بالعثور على المنتج الذي يحتاجه وبمجرد تحديد موقعه، يوضح له بوضوح طريقة إجراء عملية الشراء.

ثم يتبع العميل دائمًا الطريق الأسهل للشراء، ومهمتنا هي أن نوضح له ذلك.

تصميم المتاجر الإلكترونية للشركات ورواد الأعمال

عندما نتحدث عن تصميم المتاجر الإلكترونية للشركات. نحن نشير إلى إنشاء منصة على الإنترنت يمكن لشركتك من خلالها تسويق منتجاتها.

يمكن أن تكون المتاجر عبر الإنترنت مكملة لمتجر فعلي.

إقرأ أيضًا  شركة تصميم متجر الكتروني بمسقط 00966549320071

أو في حالة أن عملك عبر الإنترنت بنسبة 100%، سيكون تصميم تجارتك الإلكترونية هو حجر الزاوية في عملك، كونه نقطة البيع الوحيدة لمنتجاتك.

باعتبارنا شركة متخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية، لدينا خبرة واسعة في هذا المجال.

يتكون فريقنا من محترفين من قطاعات مختلفة يمكنهم أن يقدموا لك ما تحتاجه في كل مرحلة من مراحل تطوير متجرك عبر الإنترنت.

كيف نفعل ذلك في شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام؟

ولتحقيق ذلك في تصميماتنا، نتبع الإرشادات التالية في تصميم المتجر الإلكتروني:

  1. يتم استخدام الألوان التي تولد المزيد من التحويل في الأزرار المستخدمة لإضافة سلة التسوق وإتمام عملية الشراء مثل الأخضر والبرتقالي. أثبتت الدراسات أن المتاجر الإلكترونية أو الصفحات المقصودة التي تستخدمها مقارنة بالألوان الأخرى تحقق المزيد من المبيعات.
  2. نستخدم الهياكل وتوزيع المكونات في المتجر الذي نعلم أنهم يبيعونه. يعتمد على ركيزتين: الأولى، خبرتنا الطويلة لأكثر من 15 عامًا في تصميم مواقع التجارة الإلكترونية وأبحاثنا في التجارة الإلكترونية الكبيرة، مع إيلاء اهتمام وثيق لما يفعلونه لتكييفها مع المتاجر الصغيرة عبر الإنترنت.
  3. تدور عملية التصميم بأكملها حول منتج المتجر. ولذلك، عندما نبدأ مشروعًا جديدًا، نطلب دائمًا عينة من المنتج الذي سيتم بيعه في المتجر ومن هناك نقترح تصميم المتجر.

تصميم متجر الكتروني على الووردبريس

  • تعد تصميمات متجر WordPress عبر الإنترنت حلاً مثاليًا لجميع أنواع الشركات أو رجال الأعمال أو الشركات الصغيرة والمتوسطة.
  • وهي عبارة عن صفحات ويب متعددة الاستخدامات وقابلة للتخصيص ويمكن أن تتضمن أيضًا بوابة الدفع والمنتجات وتحولها إلى متجر عبر الإنترنت.
  • من السهل نسبيًا إدارة المتجر الإلكتروني المُصمم باستخدام WordPress، لذلك حتى لو أراد العميل النهائي ذلك؛ يمكنه إضافة نفس المنتجات والمحتوى بشكل دوري.

إذا كنت تفضل أن نقوم بإدارة متجرك عبر الإنترنت بأنفسنا باستخدام WordPress، فإننا نقدم أيضًا خدمة صيانة الويب WordPress.

مهارات مصممين المتجر الالكتروني لدينا

علاوة على ذلك، ونظرًا لرغبتنا في المساعدة في البيع عبر الإنترنت، ولأننا جعلنا ذلك أحد التزاماتنا تجاه عملائنا، فإننا نقوم أيضًا بما يلي:

إقرأ أيضًا  أفضل شركة تصميم مواقع في ضباء 0549320071

يتدرب فريق التصميم والتخطيط لدينا باستمرار. لمعرفة أحدث الاتجاهات؛ اتجاهات تصميم التجارة الإلكترونية التي سنشرحها لاحقًا.

نقوم بإجراء تحسينات محددة على التصميم والتحويل، ضمن التزامنا بإجراء 100 تحسين سنويًا. من هذا الأخير يمكننا تسليط الضوء على ما يلي:

  1. إنشاء قوالب أساسية جديدة للتكيف مع الاحتياجات والأجهزة الجديدة للعملاء النهائيين.
  2. التحسين المستمر لتقليل وقت تحميل الصفحة.
  3. القوالب الجديدة التي ننشرها مصنوعة بكود HTML 5 بحيث يتم تمثيلها بشكل أفضل في جميع المتصفحات والاستفادة من جميع مزايا وإمكانيات تصميم الويب.
  4. أضفنا إمكانية وجود فلاتر في قائمة المنتجات مما يسهل العثور على المنتج الذي يحتاجه العميل.
  5. لقد قمنا بإعادة تصميم عملية الشراء بأكملها بالنظر إلى المتاجر عبر الإنترنت التي تبيع أكثر من غيرها، مثل Amazon وEl Corte Ingles وZalando وغيرها الكثير.
    قوائم المنتجات الجديدة التي تتيح التنقل بشكل أفضل.
  6. لقد قمنا بتفعيل خدمة جمع آراء العملاء، والتي كما سترون أدناه هي العامل الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بنقل الثقة.
  7. وعلى نفس المنوال، نقوم بتفعيل إمكانية امتلاك المتجر الإلكتروني بشهادة SSL آمنة.
  8. نقوم بإنشاء ختم ثقة يساعد أيضًا في تحسين التحويل.

ونحن شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام نواصل التحسين، مع توقع تحسينات التصميم الجديدة التي تفيد العملاء الجدد والعملاء لدينا بالفعل.

لقد قام مصممونا بالفعل بتصميم أكثر من 700 تصميم، من المتاجر الكبيرة والصغيرة عبر الإنترنت والشركات الإلكترونية مثل Grandvalira.

تصميم متجر الكتروني Woocommerce

إن تصميم متجرك الإلكتروني باستخدام Woocommerce له العديد من المزايا.

نظرًا لأنه مكون إضافي لـ WordPress نفسه، ستتمتع تجارتك الإلكترونية بجميع مزايا مواقع WordPress وأيضًا وظائف المتجر عبر الإنترنت.

Woocommerce ليس الحل الوحيد للمتاجر عبر الإنترنت، ومع ذلك، ونظرًا لخبرتنا، فهو الخيار الذي نوصي به لتصميم متجرك عبر الإنترنت باستخدام WordPress في الدمام.

إقرأ أيضًا  أفضل شركة تصميم مواقع في الخبر 0549320071

اعتمادًا على احتياجات عملك، سنقوم في شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام بدراسة حالتك وتقديم المشورة لك بطريقة مخصصة حول ما إذا كان تصميم متجر WooCommerce عبر الإنترنت يتكيف مع احتياجاتك أم لا.

لماذا شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام؟

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الشركات تختار شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام شمس أي تي لتكون وكالة تصميم الويب الخاصة بها:

  • فريق خاص من مصممي ومطوري الويب

يتمتع مصممو الويب لدينا بدرجة عالية من التخصص والتأهيل، مما يسمح لك بالوصول إلى جميع معارفهم وخبراتهم عند إنشاء موقع الويب الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحدث معهم في أي وقت عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

  • سنوات من الخبرة

لقد ركزنا على تصميم الويب منذ عام 2012. وخلال هذا الوقت قمنا بإنشاء جميع أنواع مواقع الويب.

بدءًا من بوابات الويب الكبيرة والمعقدة والمتاجر عبر الإنترنت وحتى الصفحات المقصودة الرائعة للحملات الإعلانية.

  • مئات من العملاء الراضين

نحن نأخذ كل مشروع على محمل الجد، ونقدم القيمة والخبرة، وهو ما يترجم إلى درجة 4.9 في مراجعات Google والعملاء الذين يوصون بنا أو يكرروننا.

كما أننا جزء من القائمة الموثوقة لموفري خدمات تصميم الويب لمئات الشركات.

  • مدير مشروع مخصص

يتم تعيين مدير مشروع لجميع خدمات تصميم الويب، مع التركيز على التقاط جميع أهدافك وأفكارك وتحقيقها.

والنتيجة؟! موقع ويب يلبي جميع توقعاتك وسيتواصل مع زوار موقعك.

  • تصميم ويب مخصص

نحن شركة تصميم متجر الكتروني بالدمام دائمًا نتبع نهجًا شخصيًا في خدمات تصميم الويب لدينا.

حيث نقوم بتكييف كل حزمة وفقًا للاحتياجات الفريدة لكل عميل، حتى في معظم خططنا الأساسية، نتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعكس علامتك التجارية ويلبي أهدافك.

Share this post


Call Now Button